أولاً، يرجى النقر على صورة المنتج أو اسم المنتج لعرض التفاصيل. لإضافة عنصر إلى الطلب، يرجى إدخال الكمية التي ترغب بشرائها في صندوق الكمية ثم النقر على زر ""أضف إلى عربة التسوق"".
عند الاستعداد للدفع، سيكون لديك خياران للاختيار من بينهما. يمكنك النقر على زر ""الدفع الآن"" مباشرة بعد إضافة عنصر إلى عربة التسوق أو يمكنك النقر على العربة أو زر ""الدفع"" في الجزء العلوي الأيمن من كل صفحة.
عند عرض محتويات عربة التسوق بأكملها، فإن النقر على زر ""المتابعة إلى الدفع"" في أسفل الصفحة سيأخذك إلى صفحة تسجيل الدخول. هنا، يمكنك تسجيل الدخول إذا كان لديك بالفعل حساب معنا، أو يمكنك متابعة التسوق كضيف.
بعد اختيار طريقة تسجيل الدخول، ستكمل سلسلة من النماذج بمعلومات الفواتير والشحن والدفع الخاصة بك. عند استكمال هذه النماذج، يرجى النقر على زر ""تقديم الطلب"". ستظهر صفحة التأكيد ملخصًا للمعاملة التي قمت بها، يمكنك اختيار طباعته للاحتفاظ به في سجلاتك. سيتم إرسال نسخة من هذا الملخص عبر البريد الإلكتروني على الفور.
يًرجى التحقق مرة أخرى من السلع والمبلغ الإجمالي في عربة التسوق الخاصة بك قبل إكمال الطلب - لا يمكننا تعديله أو تغييره بعد إجراء عملية الطلب.
إذا كنت ترغب في إلغاء الطلب، فعليك التواصل مع مركز الاتصال على الرقم 800 124 0570 خلال ساعات العمل في غضون 60 دقيقة من وقت تقديم الطلب. نظرًا لارتفاع مستوى الضغط، فإن أوقات الانتظار والاستجابة ستكون أطول من المعتاد عبر المحادثة المباشرة والهاتف والبريد الإلكتروني. قد تجد صعوبة في التواصل معنا ضمن فترة الإلغاء.
نحن نشحن في جميع أنحاء السعودية؛ ويختلف وقت التسليم حسب المدينة.
سيتم توصيل الطلبات المقدمة خلال 1-3 أيام عمل من تاريخ تقديم الطلب، اعتمادًا على عنوان التسليم الخاص بك.
الطلبات التي يتم تقديمها في أي عطلة رسمية في السعودية / عطلة نهاية الأسبوع تعتبر مقدمة في أول يوم عمل يلي تاريخ تقديم الطلب.
في Abercrombie & Fitch، هدفنا هو تسليم مشترياتك بأسرع طريقة وأقلها تكلفة. بالنسبة للسعودية، يتوفر الشحن المجاني لجميع الطلبات التي تزيد قيمتها عن 500 ريال سعودي. وبخلاف ذلك، يتم تطبيق رسوم قدرها 30 ريال سعودي. رسوم تكلفة الشحن غير قابلة للاسترداد.
مركز الاتصال لدينا موجود لمساعدتكم، تواصلوا معنا من خلال زيارة صفحة ""اتصل بنا"" هنا. يرجى إدخال معرف الطلب والاسم الكامل وعنوان البريد الإلكتروني والمنتج (المنتجات) المفقودة من طلبكم.
لعرض تاريخ الشراء الخاص بكم، يرجى تسجيل الدخول إلى الحساب عبر الإنترنت من خلال التوجه إلى الموقع الإلكتروني عن طريق النقر هنا.
هل تواجهون أي مشاكل؟ يمكن لفرقنا المساعدة. تواصلوا مع مركز الاتصال من خلال زيارة صفحة ""اتصل بنا"" عن طريق النقر هنا.
بمجرد تقديم الطلب، لا يمكننا التعديل أو إجراء التغييرات. يمكن لفريقنا تقديم المساعدة إذا كانت لديكم أي أسئلة ملحة، لذا يرجى التواصل مع مركز الاتصال من خلال تصفح صفحة ""اتصل بنا"" عبر النقر هنا.
هل تأخر طلبكم؟ يمكن لفرقنا المساعدة. تواصلوا مع مركز الاتصال من خلال زيارة صفحة ""اتصل بنا"" عن طريق النقر هنا.
لديكم خيارات متعددة للدفع، إن كان عبر الإنترنت من خلال ماستركارد وفيزا وأمريكان إكسبرس (AMEX).
شكرًا للتسوق مع ماجد الفطيم نيابة عن Abercrombie & Fitch. إذا لم تكونوا راضين تمامًا عن عملية الشراء التي قمتم بها، فيسعدنا إرجاع الأموال أو تبديل المنتجات:
بالنسبة للمنتجات غير الخاضعة للخصم، يمكن استرداد الأموال أو استبدال منتجات Abercrombie & Fitch في غضون 30 يومًا من تاريخ الشراء. يمكن استرداد الأموال أو استبدال القطع الخاضعة للخصم في غضون 14 يومًا من تاريخ الشراء. يمكنكم التواصل مع مركز الاتصال على الرقم 800 124 0570 لإلغاء الطلب كليًا أو جزئيًا. يمكن إلغاء طلبكم في أي وقت قبل إرسال الطلب من مستودعنا. بعد اكتمال عملية الإلغاء، ستستردون المبلغ المدفوع بطريقة الدفع في بلد الشراء وطريقة الدفع الأصلية.
بمجرد معالجة الطلب المرتجع في مستودعنا، ستتم إضافة الرصيد في طريقة الدفع الأصلية التي اخترتموها. يمكنكم أن تتوقعوا ظهور ذلك على بياناتكم في غضون 7-10 أيام عمل.
يمكنكم التواصل مع مركز الاتصال على الرقم 800 124 0570 لإلغاء الطلب كليًا أو جزئيًا. يمكن إلغاء طلبكم في أي وقت قبل إرسال الطلب من مستودعنا. بعد اكتمال عملية الإلغاء، ستحصلون على إشعار إضافة رصيد بنفس قيمة العناصر المرتجعة.